اهرانــــــــــــــــــــــــــــــــ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تطور الحب

: تطور الحب

مُساهمة من طرف سفير المشاعر الجمعة أكتوبر 10, 2008 11:28 pm

-كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟

قصة حب فيها تطووور

سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '.

سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس.

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) .

سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا.

سنه 1990 - اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعود مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري.

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لاامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001 – انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟ انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه... ((كنت فاكر البعد هيين كنت فاكر اني نسيت ))

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرا خبرته قبل بكم ساعه

سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي ...(( وكبرنا يا بيي وكبرت فينا الايام... المسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام ))

سنه 2015 – بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! ((الشغل لفووووء راسا مسكينه))

سفير المشاعر
عضو فعال
عضو فعال

الجامعه : ال البيت
sms :

: تطور الحب 15781611

- مواضيع مماثلة